Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1983
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorلعزيزي, نصيرة-
dc.contributor.authorمحمد, دليلة-
dc.date.accessioned2022-07-03T13:30:01Z-
dc.date.available2022-07-03T13:30:01Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1983-
dc.description.abstractجاءت هذه الدراسة الموسومة ب: الوضعيات التّعليمية التّعلمية بين المدارسة والممارسة السنة الأولى م تّوسط أنموذجا، لنقف عند واحد من المفاهيم التي اصطبغت بصيغة جديدة في ظل تبني مناهج الجيل الثاني، وقد عنيت هذه الدراسة ببيأنّ التجديد في العمليّة التّعليمية التي تخص بتعلمات المتعلّمين من خلال الإطلاع على محتوى مختلف الوثائق التربوية، والكشف عن الإجراء الميداني الخاص، بتطبيق المعلّم تلك المفاهيم النظرية، وما يطرحه من تناقضات وإشكالات وصعوبات.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتدبير الديداكتيكي، المقطع التعليمي، الكفاءة الختامية، الوضعية التعلمية.en_US
dc.titleالوضعيات التعليمية التعلمية بين المدراس والممارسة -السنة أولى متوسط أنموذجا-en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.161.pdf1,96 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.