Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1983
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | لعزيزي, نصيرة | - |
dc.contributor.author | محمد, دليلة | - |
dc.date.accessioned | 2022-07-03T13:30:01Z | - |
dc.date.available | 2022-07-03T13:30:01Z | - |
dc.date.issued | 2021 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1983 | - |
dc.description.abstract | جاءت هذه الدراسة الموسومة ب: الوضعيات التّعليمية التّعلمية بين المدارسة والممارسة السنة الأولى م تّوسط أنموذجا، لنقف عند واحد من المفاهيم التي اصطبغت بصيغة جديدة في ظل تبني مناهج الجيل الثاني، وقد عنيت هذه الدراسة ببيأنّ التجديد في العمليّة التّعليمية التي تخص بتعلمات المتعلّمين من خلال الإطلاع على محتوى مختلف الوثائق التربوية، والكشف عن الإجراء الميداني الخاص، بتطبيق المعلّم تلك المفاهيم النظرية، وما يطرحه من تناقضات وإشكالات وصعوبات. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | التدبير الديداكتيكي، المقطع التعليمي، الكفاءة الختامية، الوضعية التعلمية. | en_US |
dc.title | الوضعيات التعليمية التعلمية بين المدراس والممارسة -السنة أولى متوسط أنموذجا- | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2021.161.pdf | 1,96 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.