Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1977
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلال, حنان-
dc.contributor.authorعايش, نعيمة-
dc.date.accessioned2022-07-03T10:14:08Z-
dc.date.available2022-07-03T10:14:08Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1977-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة لمعرفة أثر بناء المفاهيم في زيادة التحصيل وتفعيل دور المعلم من خلال. استًرجاع المفاهيم السابقة لدى المتعلم وتصحيحها وفق استًراتيجية التعلم الحديثة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسي، المفاهيم المعرفية، العملية التعليمية.en_US
dc.titleأثر بناء المفاهيم المعرفية في فعالية التعلم وزيادة التحصيل الدراسيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.155.pdf1,25 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.