Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1828
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن قرنة, بثينة-
dc.date.accessioned2022-06-23T13:27:27Z-
dc.date.available2022-06-23T13:27:27Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1828-
dc.description.abstractإن المناهج الدراسية هي الأساس والركيزة التي تقوم عليها أي منظومة تربوية، وتعتبر أداة محورية لتحقيق أهداف المؤسسة التربوية، ولتحسين مستوى التحصيل الدراسي ورفع الخبرة والكفاءة لدى المعلم والمتعلم معا، وهذه المناهج في تطورها قد شهدت مختلف التحولات والتغيرات تختلف من مرحلة إلى أخرى، حيث شهدت من الثمانينيات والتسعينات مجموعة من الخصائص التي تميزها مع تدارك بعض الأخطاء في هذه المرحلة ومحاولة اصلاحها من خلال إضافة بعض الإصلاحات والتغييرات التي شهدتها المنظومة التربوية الجزائرية في تطبيق هذه المناهج وصولا إلى المناهج الحديثة، وكل هذه التغيرات تصب في صالح المنظومة التربوية وتحصيل مستوى أفضل يتوافق مع متطلبات المجتمع والمؤسسة معا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectلمنهاج، المواد المدروسة، المتعلم، المعلم، التعليمية، الإصلاح، المناهج الدراسية، المدرسة الجزائرية.en_US
dc.titleالمناهج الدراسية في المدرسة الجزائرية بين التنظير والتطبيقen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2021.53.pdf1,09 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.