Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1683
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorطاهر, هوارية-
dc.contributor.authorكنتور, إكرام-
dc.date.accessioned2022-06-19T09:16:44Z-
dc.date.available2022-06-19T09:16:44Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1683-
dc.description.abstractإن موضوع بحثنا المعنون بأسئلة الهامش في الكتابة الشعرية عند شربل داغر تناولنا فيه قصيدة النثر منذ بداياتها التي تعد احدى مصطلحات الحداثة في سعيها المتسم بالتوتر نحو التحول و التجديد وهي حداثة ثائرة على كل ما يتصل بالقديم من تقاليد شعرية وفكرية وكذا ادب الهامش الذي يعد كل ادب حارج عن المؤسسة سواء كانت سياسة او اجتماعية او اكاديمية وهو ذلك الادب المغضوب عليه من طرف المؤسسة فهو يأتي دائما مخالفا للسائد او المعتاد حافلا بالجديد وعلى هذا يبقى مستبعدا عن الحياة الثقافية التي نحياها الامة و الدولة التي يوجد فيها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectصيدة النثر، محمد الماغوط، أسي الحاج، شوقي أبي شقرا، النثر، وحدة القصيدة، المركز، الهامش، المتن، الحاشية، أدب الهامش، أدب الطفل، الأدب النسوي، القصيدة الناقصة.en_US
dc.titleأسئلة الهامش في الكتابة الشعرية عند شربل داغرen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2020.166.pdf1,11 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.