Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1683
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorطاهر, هوارية-
dc.contributor.authorكنتور, إكرام-
dc.date.accessioned2022-06-19T09:16:44Z-
dc.date.available2022-06-19T09:16:44Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1683-
dc.description.abstractإن موضوع بحثنا المعنون بأسئلة الهامش في الكتابة الشعرية عند شربل داغر تناولنا فيه قصيدة النثر منذ بداياتها التي تعد احدى مصطلحات الحداثة في سعيها المتسم بالتوتر نحو التحول و التجديد وهي حداثة ثائرة على كل ما يتصل بالقديم من تقاليد شعرية وفكرية وكذا ادب الهامش الذي يعد كل ادب حارج عن المؤسسة سواء كانت سياسة او اجتماعية او اكاديمية وهو ذلك الادب المغضوب عليه من طرف المؤسسة فهو يأتي دائما مخالفا للسائد او المعتاد حافلا بالجديد وعلى هذا يبقى مستبعدا عن الحياة الثقافية التي نحياها الامة و الدولة التي يوجد فيها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectصيدة النثر، محمد الماغوط، أسي الحاج، شوقي أبي شقرا، النثر، وحدة القصيدة، المركز، الهامش، المتن، الحاشية، أدب الهامش، أدب الطفل، الأدب النسوي، القصيدة الناقصة.en_US
dc.titleأسئلة الهامش في الكتابة الشعرية عند شربل داغرen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2020.166.pdf1,11 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.