
Please use this identifier to cite or link to this item:
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16834Full metadata record
| DC Field | Value | Language |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | د.حمر العين, زهور | - |
| dc.date.accessioned | 2025-11-16T10:48:22Z | - |
| dc.date.available | 2025-11-16T10:48:22Z | - |
| dc.date.issued | 2025 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/16834 | - |
| dc.description.abstract | مي: ی دارت أن الفلفة تأ م الة، ول الة إلا أحاث المي، فالأخ ة في ف ل في الافقا معا معاناة الإنان وشالات حاته المة. إن العاب الي واجهها الإنان م الء هي ما دفعه إل ح الال ال ان بایه تلة لاجه اللجة م مأكل ومب ومل. غ أن خاصة الف ل ت لعله یقف ع تلة هه الاجات. كا أنه إلى جان أن" الإنان ائ مف فه م إلى العة، ائ اجاعي، ائ له هة ساسة، وذات مة للاة وال في امة عى للر أو للفا على حاتها. إن الاقع العاش أو ما أصح ل عله في الف الفلفي الم المي أ ل ما حه الف، العل، العة مع الأعاد الإنانة اللفة الاقة واللة في الع الاقاد، الاجاعي، القي وحى العي ه ما ح أنا م الاؤلات فل بل: - مع تر العل وماولة العلم الإنانة لاكاتها أزمة علة هي أزمة ال، حاولا أن نقم مالا على ذل بان أعاد هه الأزمة للاهج. - المي وشالة الاة وأزمة ال وها الر الاني والال م بناما تاولا فها إشالات م حاة الإنان وامه وواقعه فاخنا لل إح إشالات ال العاصة فاخلاف القافات وال ان لقات العل في اللجا سلات اخلف الآراء حل ة أخلقها. - كا ان الاء الإصاعي، وتره ورقة ال | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون -تيارت- - | en_US |
| dc.subject | الفلسفة ، اليومي ، جريدة | en_US |
| dc.title | الفلسفة و اليومي | en_US |
| dc.title.alternative | موجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص فلسفة عامة | en_US |
| dc.type | Learning Object | en_US |
| Appears in Collections: | فلسفة | |
Files in This Item:
| File | Description | Size | Format | |
|---|---|---|---|---|
| دعامة بيداغوجية في مقياس الفلسفة واليومي (3).pdf | 381,44 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.