Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1667
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorالبيك, جمانة-
dc.date.accessioned2022-06-16T14:31:48Z-
dc.date.available2022-06-16T14:31:48Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1667-
dc.description.abstractيحاول هذا البحث الانتقال من المقاربة بالأهداف الاجرائية والمقاربة بالكفاءات إلى المقاربة بالملكات للكشف عن الاصلاحات والتحولات في المنظومة التربوية ، كما يهدف الى وصف المقاربات التي تسعى إلى تسهيل العملية التعليمية / التعلمية، وذلك بعرض المقاربات المتبناة، وخلفياتها النظرية والمبادئ، والأسس التي قامت عليها، مع رصد أهم الانتقادا ت، ومحاولة ايجاد الحلول بالبدائل التي تصلح لخدمة المنظومة التربوية، والتي تتماشى ومقتضيات بيئتها .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectملكة، لغة، تواصل، مقاربة، تدريس، بيداغوجيا، إدماج .en_US
dc.titleملكات اللغة والتواصل في ظل منهج التدريس بالملكات "بيداغوجيا الإدماج اللغوي (التعبير الكتابي) نموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2020.158.pdf1,3 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.