Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1650
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوخلوة, فاطمة-
dc.contributor.authorبوستة, محجوبة-
dc.date.accessioned2022-06-16T09:07:21Z-
dc.date.available2022-06-16T09:07:21Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1650-
dc.description.abstractإن أهم مايميز الرواية الجزائرية المعاصرة هو تفردها بمجموعة من التغييرات، التي ترتكز على التجاوز وخرق المألوف السردي، وهذا ناتج عن تلك العملية التي تولدت إثر فعل التجريب الذي مس الكتابة الروائية خصوصا السرد النسوي الجزائري، الذي عرف العديد من الروائيات أمثال فضيلة الفارق، التي تميزت رواياتها بالعديد من الخصوصية والتجديد الذي يندرج ضمن التجريب الروائي، وهذا مايظهر في روايتها تاء الخجل. الذي عالجت فيه قضايا تهم المرأة العنف الممارس عليها، ومشكلة المجتمع الذكوري والتقاليد التي تفرض على المرأة العديد من القيود التي تقف كحاجز أمام تحررها.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالتجريب الروائي، البناء السردي، فضيلة الفاروق، تاء الخجل.en_US
dc.titleالتجريب في السرد النسوي الجزائري "تاء الخجل لفضيلة الفاروق أنموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2020.141.pdf2,98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.