Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1637
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | صباحة, زينب | - |
dc.contributor.author | ركاب, هجيرة | - |
dc.date.accessioned | 2022-06-15T10:23:56Z | - |
dc.date.available | 2022-06-15T10:23:56Z | - |
dc.date.issued | 2020 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1637 | - |
dc.description.abstract | عرفت الأجناس الأدبية على مستوى الظاهرة الأدبية مراحل متباينة، حيث انحصر القول في المرحلة الأولى بالصفاء والنقاء والتمايز بين الأنواع الأدبية ويعتبر الفيلسوف اليوناني أرسطو أول من تحدث عن الجنس الأدبي حيث قسم الأدب إلى غنائي وملحمي ودرامي وظل هذا التقسيم قائما إلى مجيئ الكلاسيكية والتي دعت الى الفصل بين الأجناس الأدبية معتبرة ان إلتزام جنس أدبي بقواعده يحقق جمالية فنية. وفي بدايات القرن العشرين ظهرت بعض الأصوات النقدية التي تدعوا الى الحرية وانفتاح الأجناس الأدبية على بعضها البعض، فكانت مرحلة الانفتاح الجنس الأدبي وإخراج الإبداع والنقد من ثنائية التقليد والتوجيه الى ثنائية الحرية والتجاوز. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الأجناس الأدبية، رواية تاء الخجل، تمازج الشعري. | en_US |
dc.title | تداخل الأجناس الأدبية في رواية تاء الخجل للروائية الجزائرية فضيلة الفاروق | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.LET.AR.2020.128.pdf | 15,44 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.