Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1637
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorصباحة, زينب-
dc.contributor.authorركاب, هجيرة-
dc.date.accessioned2022-06-15T10:23:56Z-
dc.date.available2022-06-15T10:23:56Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1637-
dc.description.abstractعرفت الأجناس الأدبية على مستوى الظاهرة الأدبية مراحل متباينة، حيث انحصر القول في المرحلة الأولى بالصفاء والنقاء والتمايز بين الأنواع الأدبية ويعتبر الفيلسوف اليوناني أرسطو أول من تحدث عن الجنس الأدبي حيث قسم الأدب إلى غنائي وملحمي ودرامي وظل هذا التقسيم قائما إلى مجيئ الكلاسيكية والتي دعت الى الفصل بين الأجناس الأدبية معتبرة ان إلتزام جنس أدبي بقواعده يحقق جمالية فنية. وفي بدايات القرن العشرين ظهرت بعض الأصوات النقدية التي تدعوا الى الحرية وانفتاح الأجناس الأدبية على بعضها البعض، فكانت مرحلة الانفتاح الجنس الأدبي وإخراج الإبداع والنقد من ثنائية التقليد والتوجيه الى ثنائية الحرية والتجاوز.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالأجناس الأدبية، رواية تاء الخجل، تمازج الشعري.en_US
dc.titleتداخل الأجناس الأدبية في رواية تاء الخجل للروائية الجزائرية فضيلة الفاروقen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.LET.AR.2020.128.pdf15,44 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.