Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1618
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقصير, علي-
dc.date.accessioned2022-06-14T13:14:33Z-
dc.date.available2022-06-14T13:14:33Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1618-
dc.description.abstractيعد تلقي المناهج النقدية الغربية إحدى أهم القضايا المطروحة في الساحة النقدية والأدبية العربية، من ذلك أنْ طَرح تلقي البنيوية التكوينية في الخطاب النقدي العربي عدة إشكالات منهجية وعلمية ومعرفية، من هذا المنطلق تأتي هذه الدراسة للبحث في مفهوم وآليات وأبعاد الاشتغال النقدي للنقد البنيوي التكويني، بدءاً بإشكاليتي المصطلح والمفهوم وصولا إلى تلقي البنيوية التكوينية في النقد العربي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالبنيوية التكوينية، المفاهيم الغولدمانية.en_US
dc.titleتلقي المصطلح السوسيولوجي في النقد العربي "البنيوية التكوينية أنموذجا"en_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.LET.AR.2020.111.pdf2,83 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.