Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | منال, مادي | - |
dc.contributor.author | فاطمة, رتول | - |
dc.date.accessioned | 2024-10-24T13:19:40Z | - |
dc.date.available | 2024-10-24T13:19:40Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345 | - |
dc.description | The aim of the current research is to reveal the level of cognitive inhibition among school children and its correlation with educational achievement, starting with the following research questions: • What is the level of cognitive inhibition among schoolchildren? • What is the level of academic achievement among schoolchildren? • Are there a difference in cognitive inhibition among schoolchildren due to sex? | en_US |
dc.description.abstract | هدفت دراستنا للكشف عن مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي، وهذا من خلال الإجابة عن التساؤلات التالية: • هل توجد علاقة بين مستوى نشاط الكف المعرفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى التحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • هل توجد فروق في مستوى نشاط الكف المعرفي عند الطفل المتمدرس تعزى لمتغير الجنس؟ | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون -تيارت | en_US |
dc.subject | الطفل المتمدرس | en_US |
dc.subject | التحصيل الدراسي | en_US |
dc.title | مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي - دراسة ميدانية بمدرسة الشهيد قادة عبد القادر بولاية تيسمسيلت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.76.pdf | 2,78 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.