Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorمنال, مادي-
dc.contributor.authorفاطمة, رتول-
dc.date.accessioned2024-10-24T13:19:40Z-
dc.date.available2024-10-24T13:19:40Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15345-
dc.descriptionThe aim of the current research is to reveal the level of cognitive inhibition among school children and its correlation with educational achievement, starting with the following research questions: • What is the level of cognitive inhibition among schoolchildren? • What is the level of academic achievement among schoolchildren? • Are there a difference in cognitive inhibition among schoolchildren due to sex?en_US
dc.description.abstractهدفت دراستنا للكشف عن مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي، وهذا من خلال الإجابة عن التساؤلات التالية: • هل توجد علاقة بين مستوى نشاط الكف المعرفي وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس؟ • ما مستوى التحصيل الدراسي لدى الطفل المتمدرس؟ • هل توجد فروق في مستوى نشاط الكف المعرفي عند الطفل المتمدرس تعزى لمتغير الجنس؟en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectالطفل المتمدرسen_US
dc.subjectالتحصيل الدراسيen_US
dc.titleمستوى نشاط الكف المعرفي لدى الطفل المتمدرس وعلاقته بالتحصيل الدراسي - دراسة ميدانية بمدرسة الشهيد قادة عبد القادر بولاية تيسمسيلتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.76.pdf2,78 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.