Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15148
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأحمد, دحام-
dc.contributor.authorوهيبة, بن رهيو-
dc.date.accessioned2024-10-20T08:53:32Z-
dc.date.available2024-10-20T08:53:32Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15148-
dc.descriptionThe current study aimed to investigate social and emotional behavioral disorders in students with reading difficulties in primary school who are enrolled in the special adapted class for learning difficulties at “Ghar El-Dhib Ben Houar” School in Sougueur District, Tiaret Province. The study employed an in-depth clinical approach and various research techniquesen_US
dc.description.abstractهدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اضطراب السلوك الاجتماعي و الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية و المنتمين إلى القسم المكيف الخاص بصعوبات التعلم بمدرسة "غار الذيب بن هوار" بدائرة السوقر ولاية تيارت" ، حيث اعتمدنا على الدراسة المعمقة التي شملت المنهج الإكلينيكي و تقنيات البحث المختلفة التي تمثلت في المقابلة العيادية النصف موجهة والملاحظة العيادية،en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectالمرحلة الإبتدائيةen_US
dc.subjectالسلوك الإجتماعيen_US
dc.titleاضطراب السلوك الإجتماعي والإنفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة- دراسة ميدانية لثلاث حالات بالمدرسة الإبتدائية "غار الذيب بن هوار"بالسوقر - تيارت -en_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.30.pdf2,36 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.