Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15148
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | أحمد, دحام | - |
dc.contributor.author | وهيبة, بن رهيو | - |
dc.date.accessioned | 2024-10-20T08:53:32Z | - |
dc.date.available | 2024-10-20T08:53:32Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15148 | - |
dc.description | The current study aimed to investigate social and emotional behavioral disorders in students with reading difficulties in primary school who are enrolled in the special adapted class for learning difficulties at “Ghar El-Dhib Ben Houar” School in Sougueur District, Tiaret Province. The study employed an in-depth clinical approach and various research techniques | en_US |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة الحالية إلى معرفة اضطراب السلوك الاجتماعي و الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة بالمرحلة الابتدائية و المنتمين إلى القسم المكيف الخاص بصعوبات التعلم بمدرسة "غار الذيب بن هوار" بدائرة السوقر ولاية تيارت" ، حيث اعتمدنا على الدراسة المعمقة التي شملت المنهج الإكلينيكي و تقنيات البحث المختلفة التي تمثلت في المقابلة العيادية النصف موجهة والملاحظة العيادية، | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون -تيارت | en_US |
dc.subject | المرحلة الإبتدائية | en_US |
dc.subject | السلوك الإجتماعي | en_US |
dc.title | اضطراب السلوك الإجتماعي والإنفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات تعلم القراءة- دراسة ميدانية لثلاث حالات بالمدرسة الإبتدائية "غار الذيب بن هوار"بالسوقر - تيارت - | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.30.pdf | 2,36 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.