Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15115
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorأماني مرام, محمدي-
dc.contributor.authorسهام, لخضاري-
dc.date.accessioned2024-10-17T09:28:55Z-
dc.date.available2024-10-17T09:28:55Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15115-
dc.descriptionThe study aimed to reveal the level of anxiety of pupils coming to pass baccalaureate in the light of some variables (Sex, Repeat Year, Private Lessons, Housing, Educational Attainment, Division) The comparative causal descriptive curriculum was used. We conducted the study on a sample of 442 pupils and pupils, from secondary schools in the state of Tiaret and to achieve the study's objectives.en_US
dc.description.abstractاستهدفت الدراسة الكشف عن مستوى قلق الامتحان لدى التلامیذ المقبلین على اجتیاز البكالوریا دراسة فارقیة في ضوء بعض المتغيرات (الجنس، تكرار السنة، الدروس الخصوصیة، السكن، التحصیل الدراسي، الشعبة) تم استخدام المنهج الوصفي السببي المقارن وقد أجرینا الدراسة على عینة قوامها 442 تلمیذ وتلمیذة، من ثانویات بولایة تیارت ولتحقیق أهداف .الدراسة، طبق مقیاس قلق الامتحان اللیلى عبد الحمید عبد الحافظ مقیاس جاهزen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارتen_US
dc.subjectقلق الإمتحانen_US
dc.subjectإجتياز البكالورياen_US
dc.titleقلق الإمتحان لدى التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحان البكالوريا دراسة فارقية في ضوء بعض المتغيرات -دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي ببعض ثانويات ولاية -تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.24.pdf2,67 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.