Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15115
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | أماني مرام, محمدي | - |
dc.contributor.author | سهام, لخضاري | - |
dc.date.accessioned | 2024-10-17T09:28:55Z | - |
dc.date.available | 2024-10-17T09:28:55Z | - |
dc.date.issued | 2024-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15115 | - |
dc.description | The study aimed to reveal the level of anxiety of pupils coming to pass baccalaureate in the light of some variables (Sex, Repeat Year, Private Lessons, Housing, Educational Attainment, Division) The comparative causal descriptive curriculum was used. We conducted the study on a sample of 442 pupils and pupils, from secondary schools in the state of Tiaret and to achieve the study's objectives. | en_US |
dc.description.abstract | استهدفت الدراسة الكشف عن مستوى قلق الامتحان لدى التلامیذ المقبلین على اجتیاز البكالوریا دراسة فارقیة في ضوء بعض المتغيرات (الجنس، تكرار السنة، الدروس الخصوصیة، السكن، التحصیل الدراسي، الشعبة) تم استخدام المنهج الوصفي السببي المقارن وقد أجرینا الدراسة على عینة قوامها 442 تلمیذ وتلمیذة، من ثانویات بولایة تیارت ولتحقیق أهداف .الدراسة، طبق مقیاس قلق الامتحان اللیلى عبد الحمید عبد الحافظ مقیاس جاهز | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون -تيارت | en_US |
dc.subject | قلق الإمتحان | en_US |
dc.subject | إجتياز البكالوريا | en_US |
dc.title | قلق الإمتحان لدى التلاميذ المقبلين على اجتياز امتحان البكالوريا دراسة فارقية في ضوء بعض المتغيرات -دراسة ميدانية على عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي ببعض ثانويات ولاية -تيارت | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2024.24.pdf | 2,67 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.