Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15044
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسيف الإسلام, عرجون-
dc.contributor.authorالطيب, درواش-
dc.date.accessioned2024-10-15T09:10:18Z-
dc.date.available2024-10-15T09:10:18Z-
dc.date.issued2024-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/15044-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى البحث عن أثر الدروس الخصوصية في تنمية المهارات الرياضية لدى طلبة ثالثة ثانوي علوم تجريبية ، من خلال أثرها على تحصيل مادة الرياضيات. حيث إتبعنا المنهج الوصفي الذي يتناسب وأهدافها، طبقت الدراسة على عينة تتكون من 60 تلميذ و تلميذة من مختلف بلديات ولاية تيارت .en_US
dc.description.sponsorshipThe study aimed to investigate the impact of private tutoring on the development of mathematical skills among third-year experimental science high school students, specifically focusing on its effect on mathematics achievement. We followed a descriptive methodology suitable for the study's objectives. The study was conducted on a sample of 60 students from various municipalities in the Wilaya of Tiaret, including the municipalities of Tiareten_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité Ibn Khaldounen_US
dc.subjectالدروس الخصوصيةen_US
dc.subjectالمهارات الرياضيةen_US
dc.titleأثر الدروس الخصوصية في تنمية المهارات الرياضية لدى طلبة الثالثة ثانوي علوم تجريبية - دراسة ميدانية بولاية تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2024.02.pdf6,82 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.