Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14448
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | هنانوة, يمينة | - |
dc.contributor.author | يعقوب, حنان | - |
dc.date.accessioned | 2024-03-11T10:35:37Z | - |
dc.date.available | 2024-03-11T10:35:37Z | - |
dc.date.issued | 2017-06 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14448 | - |
dc.description.abstract | هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة الموجودة بين الأمن النفسي والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي لولاية تيارت ، تم اجراؤها على عينة قوامها 80 عاملا . وتم استخدام الإستبيان كأداة لجمع المعلومات حول موضوع الدراسة وتحليلها ، وكان الإستبيان الخاص بالمن النفسي يتكون من أربعة أبعاد أساسية : ( تقبل الذات ، الشعور بالتقبل والإنتماء للأخرين ، الشعور بالأمن والسلامة ، الشعور بالمسؤولية ) ، أما بالنسبة للداء الوظيفي فإستخدمنا استبيان خاص به .وبعد التطبيق هذه الإستبيانات وتحليلها ومناقشتها توصلنا إلى النتائج التالية : - توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين تقبل الذات والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت. - لا توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين الأمن النفسي والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت.- توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين الشعور بالتقبل والإنتماء للأخرين والداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت.- توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين الشعور بالأمن والسلامة والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
dc.subject | الأمن النفسي | en_US |
dc.subject | الأداء الوظيفي | en_US |
dc.title | الأمن النفسي وعلاقته بالأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
TH.M.PSY.2017.34.pdf | 33,69 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.