Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14448
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorهنانوة, يمينة-
dc.contributor.authorيعقوب, حنان-
dc.date.accessioned2024-03-11T10:35:37Z-
dc.date.available2024-03-11T10:35:37Z-
dc.date.issued2017-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/14448-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على طبيعة العلاقة الموجودة بين الأمن النفسي والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي لولاية تيارت ، تم اجراؤها على عينة قوامها 80 عاملا . وتم استخدام الإستبيان كأداة لجمع المعلومات حول موضوع الدراسة وتحليلها ، وكان الإستبيان الخاص بالمن النفسي يتكون من أربعة أبعاد أساسية : ( تقبل الذات ، الشعور بالتقبل والإنتماء للأخرين ، الشعور بالأمن والسلامة ، الشعور بالمسؤولية ) ، أما بالنسبة للداء الوظيفي فإستخدمنا استبيان خاص به .وبعد التطبيق هذه الإستبيانات وتحليلها ومناقشتها توصلنا إلى النتائج التالية : - توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين تقبل الذات والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت. - لا توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين الأمن النفسي والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت.- توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين الشعور بالتقبل والإنتماء للأخرين والداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت.- توجد علاقة ارتباطية دالة احصائيا بين الشعور بالأمن والسلامة والأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائي بولاية تيارت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالأمن النفسيen_US
dc.subjectالأداء الوظيفيen_US
dc.titleالأمن النفسي وعلاقته بالأداء الوظيفي لدى معلمي الطور الإبتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2017.34.pdf33,69 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.