Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1411
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبخلفة, فهيمة-
dc.contributor.authorبلال, نعيمة-
dc.date.accessioned2022-06-08T08:05:10Z-
dc.date.available2022-06-08T08:05:10Z-
dc.date.issued2019-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1411-
dc.description.abstractتناولت هذه الدراسة تنويع المثيرات الذهنية وأثرها في تنشيط العملية التعليمية. حيث استهدفنا كفاءة المعلم وكيفية تطبيقها في الساحة التعليمية، والكشف عن فاعلية تنويع المثيرات في تنمية مهارات التدريس، وحاولنا من خلال دراستنا هذه إبراز أهمية تنويع المثيرات الذهنية بالنسبة للمعلم والمتعلم، ودورها في تنشيط العملية التعليمية بصفة عامة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالمثيرات الذهنية، المعلم، العملية التعليمية.en_US
dc.titleتنويع المثيرات الذهنية وأثرها في تنشيط العملية التعليميةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.