Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13134
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorدحو, سمية-
dc.contributor.authorدزيري, نورة-
dc.date.accessioned2023-09-19T09:58:01Z-
dc.date.available2023-09-19T09:58:01Z-
dc.date.issued2023-06-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/13134-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة الى البحث حول موضوع فاعلية الذات الأكاديمية وعلاقتها بالأداء الوظيفي لدى أساتذة التعليم الابتدائي لولاية تيارت وهدفت هذه الدراسة الى مادور فاعلية الذات الأكاديمية في رفع مستوى الأداء المهني والوظيفي والانتاجية والكفاءة والفعالية للأستاذ وكذا معرفة والكشف عن العلاقة بين كلى المتغيرين، وللاجابة عن تساؤلات الدراسة طبقا مقياس يقيس متغيرات الدراسة بغرض جمع البيانات حيث تم توزيعه على عينة الدراسة البالغ عددها 90 استاذ واستاذة وقد تم استخدام واتباع المنهج الوصفي الذي يتوافق مع الدراسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون-تيارتen_US
dc.subjectالذات الأكاديميةen_US
dc.subjectالأداء الوظيفيen_US
dc.subjectالكفاءة الإنتاجيةen_US
dc.subjectالفعاليةen_US
dc.titleدور فاعلية الذات الأكاديمية في رفع مستوى الأداء الوظيفي لدى أساتذة التعليم الابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.PSY.2023.81.pdf13,71 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.