Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12954
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorشويك, نسرين صبرين-
dc.contributor.authorسعودي, بتول سمية-
dc.date.accessioned2023-09-13T10:11:25Z-
dc.date.available2023-09-13T10:11:25Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12954-
dc.description.abstractفي ظل المنافسة بين المؤسسة والاعباء الادارية والتنظيم في المؤسسة الاكاديمية ، على جميع المستويات وان العلاقات العامة الرقمية بمختلف أنشطتها وبرامجهاها تشكل همزة وصل بين المؤسسة وجمهورها الداخلي والخارجي أصبحت من أهم النظم الاتصالية وعليه أخذت المؤسسة العمومية للنقل الحضري والشبه حضري تيارت لضمان تحقيق مستوى عال من الجودة في الخدمة وتحسين صورة المؤسسةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالعلاقات العامة الرقمية ، الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.titleالعلاقات العامة الرقمية ودورها في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدماتيةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2023.11.pdf5,35 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.