Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12932
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبن جامعة, فاطيمة-
dc.contributor.authorواضح, فاطيمة-
dc.contributor.authorقنوص, مروة-
dc.date.accessioned2023-09-12T14:36:22Z-
dc.date.available2023-09-12T14:36:22Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12932-
dc.description.sponsorshipهدفت الدراسة الى معرفة الاشهار الاذاعي وتأثيره على سلوك المستهلك ،لقدتوصلت الدراسة إلى مجموعة من نتائج من أبرزها - دورالاشهار الاذاعي في لفت انتباه المستمعين لسائقي سيارة الاجرة (احضري والشبه حضر). - الدوافعا التي تلفت انتباه سائقي سيارت الاجرة دوافع ثقافية واقتصادية - تساعدالاشهارات الاذاعية في إعلام سائقي سيارات الاجرة بجديدالسوق من سلع وخدمات. - يتأثر سائقي سيارات الاجرة بالاساليب العقليةوالعاطفية من خلال الاشهارات إذاعة تيارتen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالاشهار الاذاعي ، سلوك المستهلكen_US
dc.titleالاشهار الاذاعي وتأثيره على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة ميدانية على عينة من سائقي سيارات الاجرة الحضري والشبه حضري بمدينة تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.COMU.2023.07.pdf9,22 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.