Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12909
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorأمال, قضابي-
dc.contributor.authorإیمان, لحمل-
dc.date.accessioned2023-09-12T12:51:12Z-
dc.date.available2023-09-12T12:51:12Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12909-
dc.description.abstractالفلسفة بصفة عامة حوار دائم موضوعه الأساسي الوجود و الانسان داخل الوجود و لا يتحقق هذا الا اذا استطاع ذلك الانسان ان يحقق مقولة انه كائن اجتماعي يتاثر لمجتمعه و يؤثر فيه ، و هذا التاثير تظهر معالمه من خلال الاهتمام بعدة مجالات على غرار التربيةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.subjectالتربية ،فلسفة التربية ، علوم التربية ، الإيديولوجية ، براغماتيةen_US
dc.titleفلسفة التربیة والإیدیولوجیا مقاربة براغماتیةen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
TH.M.PHIL.2023.23.pdf1,18 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.