Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12725
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorاكرام عروسي-
dc.contributor.authorنجاة مطار-
dc.date.accessioned2023-07-24T08:30:51Z-
dc.date.available2023-07-24T08:30:51Z-
dc.date.issued2023-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12725-
dc.descriptionThis research aims to shed the light on the arabic dictionary, of the primary section –algerian school-.It deals with explaning the difficult words in the reading textbook, of first and second year. Furthermore, it investigates the basical reasons of selecting words in the text. As well as, the most important tools for the explanation by focusing on the use of linguistique competences.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على قاموس مفردات اللغة العربية في الطور الابتدائي المدرسة الجزائرية أنموذجا، وتشمل شرح المفردات الصعبة في نصوص القراءة من خلال كتب اللغة العربية في الطورين الأول والثاني والبحث في أسس اختيار الكلمات في النّص، وأهم الآليات المعتمدة في الشّرح من خلال الاعتماد على توظيف المهارات اللغوية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectالمفرداتen_US
dc.subjectاللغة العربيةen_US
dc.subjectنصوص القراءةen_US
dc.subjectالطور الابتدائيen_US
dc.titleدراسة قاموس مفردات اللغة العربية في الطور الابتدائيen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مذكرة قاموس مفردات اللغة العربية في الطور الابتدائي - المدرس.pdf2,85 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.