Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12661
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بن سعيد نعيمة | - |
dc.contributor.author | صبارة خديجة | - |
dc.date.accessioned | 2023-07-13T08:21:40Z | - |
dc.date.available | 2023-07-13T08:21:40Z | - |
dc.date.issued | 2023-07-02 | - |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12661 | - |
dc.description | Nasheeds are among the literary arts that children love because of the beautiful music they carry, which young children tend to like. They provide the child with various cultural, emotional, psychological and behavioral experiences. It also develops his linguistic ability and helps him develop his various talents, through which the child can achieve many educational, religious, educational and recreational goals. | en_US |
dc.description.abstract | الأناشيد من الفنون الأدبية المحببة للأطفال لما تحمله من موسيقى جميلة يميل إليها الصغار ، فهي تزود الطفل بمختلف الخبرات الثقافية والوجدانية والنفسية والسلوكية . كما أنها تنمي ملكته اللغوية وتساعده في تنمية مختلف مواهبه ، وبواسطتها يستطيع الطفل أن يحقق أهدافا عديدة تربوية ودينية وتعليمية وترفيهية. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغات | en_US |
dc.subject | الناشيد | en_US |
dc.subject | اللغة | en_US |
dc.subject | الطفل | en_US |
dc.title | أثر الأناشيد المدرسية في تنمية الملكة اللغوية عند الطفل -الابتدائي نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Collection(s) : | Master |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر الأناشيد المدرسية في تنمية الملكة اللغوية عند الطفل.pdf | 1,86 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.