Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12655
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorBenferhat Meriem-
dc.contributor.authorMaghrabi Benaissa-
dc.date.accessioned2023-07-12T12:54:46Z-
dc.date.available2023-07-12T12:54:46Z-
dc.date.issued2023-06-20-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12655-
dc.descriptionيعتبر تحليل المحتوى أحد الأساليب البحثية المستخدمة على نطاق واسع في مجالات مختلفة لفحص وتفسير البيانات الكيفية والكمية الهياكل النحوية الموجودة في تعليمات كتاب الموجودة في المواد النصية. في دراستنا، يعتبر تحليل المحتوى النهج الأساسي لتحليل اللغة الإنجليزية. من خلال استخدام تحليل المحتوى، نتمكن من تحديد الأنماط والمواضيع والخصائص المتعلقة ببناء التعليمات من خلال تطبيق هذه الطريقة، نهدف إلى توفير فهم شامل للمحتوى التعليمي وملامحه النحوية لضمان الاتساق والدقة، يتم إتباع أدوات .التشفير في عملية التحليل، مما يسمح بتصنيف وفحص منهجي للهياكل النحوية المحددةen_US
dc.description.abstractContent analysis allows for the identification of patterns, themes, and characteristics related to the construction of instructions. By applying this method, we aim to provide a comprehensive understanding of the instructional content and its syntactic features. To ensure consistency and accuracy, coding instruments are followed in the analysis process, enabling systematic categorization and examination of the identified syntactic structures.en_US
dc.language.isoenen_US
dc.publisherFaculty of Letters and Languages - Department of Englishen_US
dc.subjectScrutinizing Englishen_US
dc.subjectText booken_US
dc.subject3 rd year Primary Schoolen_US
dc.titleScrutinizing English Text book 3 rd year Primary School: Syntactic Analytical Studyen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
Scrutinizing English Text book 3 rd year Primary School.pdf932,16 kBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.