Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12615
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلعبيد رابحة-
dc.contributor.authorبن سوالة رقية-
dc.date.accessioned2023-07-10T12:33:55Z-
dc.date.available2023-07-10T12:33:55Z-
dc.date.issued2023-07-02-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12615-
dc.descriptionThis study deals with an aspect of the educational aspects, as it is necessarily based on adopting the integration process, and integration is considered the basic and main component of all education systems, as estimates can be used in schools to monitor education systems for public accountability, and help to improve the curricula and enable the production of effective Education, educational practices and the degree of achievement of the student, so the Algerian educational system must take into account the shortcomings in the education process and establish solutions, as this study is divided into an introduction, chapters and a conclusion. It consists of chapters and related topics, and finally the conclusion, which is a set of results that we reached through our research.en_US
dc.description.abstractتتناول هذه الدراسة جانب من الجوانب التعليمية ،حيث ترتكز بالضرورة على تبني عملية الإدماج، ويعتبر الإدماج المكون الأساسي والرئيسي لكل أنظمة التعليم حيث يمكن أن تستعمل التقديرات في المدارس لمراقبة نظم التعليم من أجل المحاسبة العامة ، وتساعد على تحسين المناهج وتمكن من إنتاج فعالية التعليم ، والممارسات التعليمية ودرجة إنجاز الطالب ،لذلك يجب على المنظومة التربوية الجزائرية مراعاة النقائص الموجودة في عملية التعليم وإقامة حلول ، حيث تنقسم هذه الدراسة إلى مقدمة وأبواب وخاتمة ، أما المقدمة هي تمهيد للموضوع الذي تطرقنا إليه وطرح الإشكالية المتعلقة به ، أما العرض فهو عبارة عن فصول ومباحث مرتبطة ،وفي الأخير الخاتمة وهي عبارة عن مجموعة من النتائج التي توصلنا إليها من خلال بحثنا .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectنشاط الادماجen_US
dc.subjectالتلقيen_US
dc.subjectالطرائق النشطةen_US
dc.subjectالمعلمen_US
dc.subjectالمتعلمen_US
dc.subjectالمعرفةen_US
dc.titleنشاط الادماج اللغوي بين التلقي و الطرائق النشطةen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
مذكرة نشاط الإدماج اللغوي بين التلقي والطرائق النشطة.pdf5,68 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.