Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12597
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorقداري أمينــــــة-
dc.contributor.authorمطمور فاطمة-
dc.date.accessioned2023-07-10T08:23:14Z-
dc.date.available2023-07-10T08:23:14Z-
dc.date.issued2023-06-21-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12597-
dc.descriptionWe dealt with the study of this topic, which is labeled as: linguistic planning in the contemporary Algerian educational system, the intermediate stage as a model, as we tried as much as possible to study this phenomenon with all its aspects of linguistic planning (theoretical and applied), as it became clear to us that the success of the educational process must depend on the adoption of planning Linguist.en_US
dc.description.abstractتناولنا بالدراسة هذا الموضوع الموسوم بـــ : التخطيط اللغوي في المنظومة التعليمية الجزائرية المعاصرة مرحلة متوسط أنموذجا، إذ حاولنا قدر المستطاع دراسة هذه الظاهرة بكل ما تشمله من جانبي التخطيط اللغوي ( النظري و التطبيقي)، حيث تبيّن لنا أنّ لا بدّ لِنجاح العملية التعليمية من اعتماد التخطيط اللغوي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون تيارت كلية الآداب و اللغاتen_US
dc.subjectالتخطيطen_US
dc.subjectاللغةen_US
dc.subjectالتطبيقيen_US
dc.subjectالتعليميةen_US
dc.titleالتخطيط اللغوي في المنظومة التعليمية الجزائرية المعاصرة مرحلة التعليم المتوسط – أنموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
التخطيط اللغوي في المنظومة التعليمية الجزائرية المعاصرة.pdf6,65 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.