
Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/1225Affichage complet
| Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
|---|---|---|
| dc.contributor.author | رحماني, فتيحة | - |
| dc.date.accessioned | 2022-05-30T08:00:23Z | - |
| dc.date.available | 2022-05-30T08:00:23Z | - |
| dc.date.issued | 2020 | - |
| dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:8080/jspui/handle/123456789/1225 | - |
| dc.description.abstract | يعتبر مفهوم التغذية الراجعة من المفاهيم التربوية الحديثة التي ظهرت في نصف القرن العشرين, حيث لاقت اهتمام كبيرا من التربويين و علماء النفس, فلولا التغذية الراجعة لما استطاع المدرسون الوقوف على درجة اكتساب التعلمات و المعارف و المهارات. فالتدريس الحديث يتوقف على معرفة ردودا أفعال من أجل التدخل الآني الفوري, فهي تبين مدى تفاعل بين المعلم و المتعلم في القسم, تفيد في تصحيح الأخطاء و زيادة الفاعلية و الدافعية لدى المتعلم في القسم, و تساهم في رفع معنوياتهم و تعزيزها. تساعد على اكتساب ألفاظ جديدة و تطوير مستوى التحصيل خصوصا اللغوي. كما التغذية الراجعة لها علاقة مع التقويم فهي تقوم سلوك المتعلم و تعالج الأخطاء و تحدد مواطن الضعف و تعزيز مواطن القوة. فالتقويم من أهم المؤشرات الفعالة التي تساعد على اكتساب تغذية بطريقة جيدة و مستمرة. | en_US |
| dc.language.iso | other | en_US |
| dc.publisher | جامعة ابن خلدون-تيارت | en_US |
| dc.subject | التغذية الراجعة، التقويم، العملية التعليمية. | en_US |
| dc.title | أثر التغذية الراجعة في تحسين الأداء اللغوي لدى الطفل "أنموذج سنة خامسة ابتدائي" | en_US |
| dc.type | Thesis | en_US |
| Collection(s) : | Master | |
Fichier(s) constituant ce document :
| Fichier | Description | Taille | Format | |
|---|---|---|---|---|
| أثر التغذية الراجعة في تحسين الأداء اللغوي لدى الطفل أنموذج سنة خامسة ابتدائي.-رحماني فتيحة.pdf | 1,35 MB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.