Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12113
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorسعدي, نادية-
dc.date.accessioned2023-05-30T12:32:50Z-
dc.date.available2023-05-30T12:32:50Z-
dc.date.issued2023-05-04-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/12113-
dc.description.abstractجاءت الدراسة لتسلط الضوءعلى واقع استخدام أستاذ اللغة العربية للوسائل التعليمية في مرحلة التعليم الثانوي، حيث أجري الجانب الميداني منها على عينة مكونة من مائة وخمس وخمسون أستاذ وأستاذة ، من بين مائتين وأربعة وتسعون أستاذ وأستاذةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherكلية الاداب و اللغات و الفنونen_US
dc.subjectالتعليم، الكفاءة البيداغوجية، الوسائل التعليمية، أستاذ اللغة العربية، مرحلة التعليم الثانويen_US
dc.titleالكفاءة البيداغوجية لأستاذ اللغة العربية في استخدام الوسائل التعليمية في مرحلة التعليم الثانويen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Doctorat

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
سعدي نادية.04.05.2023.pdf4,95 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.