Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11849
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorكتفي, سميرة-
dc.contributor.authorبكار, أمينة-
dc.date.accessioned2023-05-23T10:17:11Z-
dc.date.available2023-05-23T10:17:11Z-
dc.date.issued2018-06-17-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/53231en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/11849-
dc.description.abstractسنحاول مـن خـلال هـذه الـدراسة أن نتـوغل في الدور الهام والبارز لوسائل الإعلام في النهوض بقطاع السياحة البيئية، عبر مضامينها الإعلامية التي تسعى لنشر الوعي البيئي لدى المتلقي،في وقت تواجه فيه هذه الصناعة (السياحة البيئية)، إشكالية الحفاظ على المنتج السياحي وترقيته بما يخدم التنمية المستدامة للمجتمعات النامية، إضافة الى تدني كفاءة المنتج السياحي في جانب المرافق والخدمات، سننطلق من هذه الدراسة بتحديد مفهوم الإعلام السياحي، والإعلام التخصص الذي يعنى بمحور السياحة البيئية، وبذلك فان المطلوب سـيكون تحديد إذا ما كان الإعلام السياحي- البيئي الجزائري في إطار السياحة البيئية يساهم في ابراز وكشف مقدرات البيئية الداخلية في الجزائر بالإضافة الى مدى مساهمته في توضيح دور السياحة البيئية في تحقيق التوازن الاجتماعي والاقتصاديen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة ابن خلدون -تيارت-en_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة البحوث العلمية في التشريعات البيئية Volume 08, Numéro 02;-
dc.subjectوسائل الإعلام; الإعلام المتخصص (الإعلام السياحي-الإعلام البيئي); السياحة; البيئة; السياحة البيئيةen_US
dc.titleالإعلام المتخصص ودوره فـي تنمية السياحة البيئية فـي الجزائر. - دراسة وصفية في إطار صياغة إستراتجية إعلامية وطنيةen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :المجلد الثامن / العدد 02



Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.