Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document :
http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10810
Affichage complet
Élément Dublin Core | Valeur | Langue |
---|---|---|
dc.contributor.author | بوشي, شريفة | - |
dc.date.accessioned | 2023-04-19T08:44:52Z | - |
dc.date.available | 2023-04-19T08:44:52Z | - |
dc.date.issued | 2016-12-01 | - |
dc.identifier.citation | https://www.asjp.cerist.dz/en/article/91547 | en_US |
dc.identifier.uri | http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10810 | - |
dc.description | The study aimed to study psychometric properties of Minnesota multiphasic personality inventory, and determine the methods were used to confirm the reliability and validity of the test. The test was conducted on a sample of 300 (150 males, and 150 females) who were randomly selected from some high schools in the wilaya of Mostaganem. | en_US |
dc.description.abstract | هدفت الدراسة إلى دراسة الخصائص السيكومترية لاختبار مينسوتا المتعدد الأوجه للشخصية 2، وتحديد الطرائق التي جرى استخدامها من أجل التحقق من صدق الاختبار وثباته، وقد جرى تطبيق هذا الاختبار على عينة مكونة من 300 مفحوص: 150 ذكور و150 إناث تم اختيارهم بطريقة عشوائية من بعض ثانويات ولاية مستغانم. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية | en_US |
dc.relation.ispartofseries | مجلة الخلدونية;Volume 9, Numéro 2 | - |
dc.subject | اختبار مينسوتا المتعدد الأوجه للشخصية 2 | en_US |
dc.subject | الصدق | en_US |
dc.subject | الثبات | en_US |
dc.title | دراسة صدق وثبات اختبار مينسوتا المتعدد الأوجه للشخصية 2 (m.m.p.i.2): دراسة ميدانية بمؤسسات التعليم الثانوي لولاية مستغانم | en_US |
dc.type | Article | en_US |
Collection(s) : | المجلد التاسع / العدد 2 |
Fichier(s) constituant ce document :
Fichier | Description | Taille | Format | |
---|---|---|---|---|
دراسة صدق وثبات اختبار مينسوتا المتعدد الأوجه للشخصية 2 (M.M.P.I.2)_ دراسة ميدانية بمؤسسات التعليم الثانوي لولاية مستغانم.pdf | 264,94 kB | Adobe PDF | Voir/Ouvrir |
Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.