Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10031
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorبلخير, بركاهم-
dc.date.accessioned2023-03-19T08:23:20Z-
dc.date.available2023-03-19T08:23:20Z-
dc.date.issued2018-
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10031-
dc.description.abstractهدفت الدراسة الى محاولة معرفة مساهمة التكوين الجامعي في ترقية المعرفة العلمية ، وتمت صياغة التساؤل الرئيسي كمايلي: الى اي مدى يساهم التكوين الجامعي في ترقية المعرفة العلمية؟ ويندرج عن هذا التساؤل الرئيسي سؤالين فرعيين هما: -الى اي مدى يساهم محتوى البرامج التكوينية في انتاج المعرفة العلمية؟ الى اي مدى تساهم كفاءة اعضاء هيئة التدريس في تلقين المعرفة العلمية؟ ولقد تم الاعتماد في هذه الدراسة على المنهج الوصفي لانه يتماشى مع طبيعة الموضوعen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisheruniversité ibn khaldoun-tiareten_US
dc.subjectالتكوين الجامعي ، المعرفة العلميةen_US
dc.titleدور التكوين الجامعي في ترقية المعرفة العلمية : دراسة ميدانية بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية جامعة ابن خلدون تيارتen_US
dc.typeThesisen_US
Collection(s) :Master

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
TH.M.SOC.2018.47.pdf25,34 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.