Veuillez utiliser cette adresse pour citer ce document : http://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10013
Affichage complet
Élément Dublin CoreValeurLangue
dc.contributor.authorرابحي, مباركة-
dc.date.accessioned2023-03-16T10:00:07Z-
dc.date.available2023-03-16T10:00:07Z-
dc.date.issued2020-10-13-
dc.identifier.citationhttps://www.asjp.cerist.dz/en/article/129896en_US
dc.identifier.urihttp://dspace.univ-tiaret.dz:80/handle/123456789/10013-
dc.descriptionThis paper aims to provide a conceptual framework for each of the electronic reputation and attracting institutional talent as in the modern concepts in human resources management as well as the impact of the institution's reputation in the electronic media, Specifically what their employment is recovered and reflected in improving their attraction to talents, by following a composition and analytical approach to explain and discuss the relationship between the organizational reputation of the institution and attacked them for talents.en_US
dc.description.abstractتهدف هذه الورقة البحثية إلى تقديم إطار مفاهيمي لكل من السّمعة الالكترونية وجذب المواهب المؤسّسية باعتبارهما من المفاهيم الحديثة في إدارة الموارد البشرية، وكذا توضيح تأثير سمعة المؤسّسة في ظل الوسائط الالكترونية وتحديدا ما تعلّق بسمعتها الخاصّة بالتّوظيف وانعكاسها في تحسين جذبها للمواهب، وذلك باتباع منهج وصفي وتحليلي لشرح وتبيان علاقة التّأثير بين السّمعة التّنظيمية للمؤسّسة وجاذبيتها للمواهب.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherكلية العلوم الاقتصادية والتجارية وعلوم التسييرen_US
dc.relation.ispartofseriesمجلة الدراسات التجارية والاقتصادية المعاصرة;Volume 3, Numéro 4-
dc.subjectالسمعةen_US
dc.subjectإدارة السمعة الالكترونيةen_US
dc.subjectالمواهبen_US
dc.subjectالتوظيفen_US
dc.titleتأثير السمعة الالكترونية للمؤسسة في قدرتها على جذب المواهبen_US
dc.typeArticleen_US
Collection(s) :volume 03

Fichier(s) constituant ce document :
Fichier Description TailleFormat 
تأثير السّمعة الالكترونية للمؤسّسة في قدرتها على جذب المواهب.pdf3,16 MBAdobe PDFVoir/Ouvrir


Tous les documents dans DSpace sont protégés par copyright, avec tous droits réservés.